The Basic Principles Of استثمار الفنادق والمنتجعات

Wiki Article



إمكانية الوصول: اختر موقعًا يسهل الوصول إليه من السوق المستهدف. خذ بعين الاعتبار عوامل مثل القرب من مراكز النقل الرئيسية، وسهولة السفر، وتوافر البنية التحتية.

دراسة – جودة الخدمة السياحية وأثرها على تعزيز ولاء السائح مع دراسة ميدانية لكيفية تقديم الخدمة السياحية لمنطقة الشلف

صمم عرضك التقديمي ليناسب اهتماماتهم ومعاييرهم المحددة.

سيقوم فريقنا من الخبراء الاستشاريين في مجال الاستثمار الفندقي بتزويدك بمعلومات واضحة وموجزة، والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك.

يعتاد رجال الأعمال علي السفر لفترات طويلة مما يجعلهم يقبلون علي الفنادق للإقامة بها ، كما يحتاج السياح أيضا إلي مكان مؤقت للإقامة به عند قضاء عطلاتهم وأجازتهم الرسمية.

شركاء مميزون: نفخر بالعمل بشكل حصري مع شركاء عالميين يسعون لتحقيق التميز. يعمل هؤلاء الشركاء معنا لتقديم مجموعة من المزايا الرائعة لمستثمرينا.

ويمثل البرج فرصة استثمارية رائعة في قلب أحد أحياء دبي الأكثر شهرة في العالم.

تعتمد الفنادق علي الإيجار اليومي بصفة أساسية علي عكس الشقق التي تركز علي الإيجار الشهري أو السنوي ، وهذا يجعل الفنادق فرصة أكبر للإستثمار الناجح لكونها تستجيب بشكلٍ كبيرٍ للتغيرات في السوق العقاري ، فهي تمكن مالكها من الستفادة الكاملة من فترة (المواسم العقارية) والعطلات ، كما يمكن للفنادق أيضاً تنظيم تحسينات تشغيلية أو رأسمالية بطريقة أسرع مقارنةً بغيرها.

ابدأ عملية التصريح والترخيص مبكرًا لتجنب التأخير في الجدول الزمني للتطوير.

التزامنا مع استدامة الموارد الطبيعية قائم في كل مشاريعنا في انقر على الرابط إطار احترامنا الدائم للبيئة.

تجارة مربحة بكل المقاييس ولا يوجد مجال للمخاطرة او الخسارة

الاستثمار في العملات الرقمية: يعتبر هذا النوع من الاستثمار صعباً أو بعبارة أخرى يحتاج القليل من المخاطرة، إذ أنه يمكنك البدء بشراء عملات رقمية مثل البيتكوين والإيثريوم.

العمل مع مبادئ التصميم المستدام لتقليل التأثير البيئي.

الاستفادة من خبرات المستشارين الماليين: لا تغفل جانب مهم جداً وهو النصيحة من المستشارين المالين في دبي، فهم على دراية كاملة بالمنطقة، ومن الممكن أن يقدموا لك نصائح تسهل وصولك نحو أهدافك.

Report this wiki page